يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

  • ()
  • ()
عرض المزيد
Tag:

أفضل أماكن السياحة في جورجيا 2021 لكل الأشخاص والعرسان المستجدين

السياحة في جورجيا من افضل السياحات في العالم والسفر إليها من اهم القرارات المفيدة التي يمكن ان تتخذها في حياتك فبهذه الرحلة الى جورجيا تتمتع برؤية افضل وأجمل الأماكن السياحية ورؤية الحضارة العريقة التي تجسد كل الماضي الخاص بدولة جورجيا، كما تعد السياحة في جورجيا هي من أهم السياحيات التي تنبهر بها وذلك لوجود الاماكن الطبيعية الساحرة المتمثلة فى الأنهار والعيون والآبار والاماكن الأثرية العتيقة بها وسوف نتعرف على العديد من الأماكن في المقال عبر معلومة .

موقع دولة جورجيا

إن هذه الدولة هي دولة عظيمة من أفضل الدول التي تقع في شمال تركيا وهي منطقة ذات سيادة في منطقة جنوب القوقاز في غرب آسيا، يحدها من الغرب البحر الأسود، ومن الشمال روسيا، ومن الجنوب تركيا وأرمينيا، وأذربيجان من الشرق، كما يقع في جورجيا كثير من الأماكن السياحية الرائعة التي تعمل على تنشيط سياحة دولة جورجيا وهذه الأماكن السياحية مثل :

  • جبل كازبيك.
  • دير فارديزيا.
  • قلعة ناريكالا.
  • شارع روستافلى.
  • كاتدرائية تسميندا ساميبا.
  • حديقة بولفارد الواقعة في باتومي.
  • قلعة الرب التي شيدت في القرن السادس قبل الميلاد.
  • بحيرة ريتسا التي تقع في الجهة الشمالية من جورجيا.

تشتهر السياحة في جورجيا بروعة الأماكن والترحيب الشديد بالسياح من كل مكان مستخدمين اللغة الروسية وذلك لوجود صعوبة في ممارسة اللغة الانجليزية، كما تستخدم العديد من اللغات المنطوق بها من الأسرة القوقازية الجنوبية وهي الاسر الجورجية واللازوالمنغرليون، والسفان ، كما تقوم بعض المجموعات في جنوب القوقاز وهي من غير الجورجيين لممارسة  اللغة الجورجية بالإضافة إلى لغاتهم الأصلية في كثير من الأحيان، ويحب الكثير من السياح التمتع بتعلم اللغة فهم يذهبون مع أفضل شركة سياحة في جورجيا لكي يتمتعون بتعلم اللغة ورؤية المعالم السياحية باللغة الجورجية في بعض الاحيان .

السياحة في جورجيا

افضل اماكن السياحة في جورجيا

يتواجد العديد من أماكن سياحية في دولة جورجيا والتي يمكنك زيارتها من قِبل مختلف الأشخاص للمعرفة التاريخية . كما يتواجد بها العديد من الأماكن المنابة الى السياحة في جورجيا للعرسان المستجدين الراغبين في زيارة العديد من الاماكن الرومانسية ومن هذه الاماكن هي :

قلعة ناريكالا

تعد قلعة ناريكالا من اقدم القلاع التي تطل على تبليسي وهي عاصمة جورجيا ونهر كورا، كما تتكون القلعة من قسمين على تلة شديدة الانحدار بين حمامات الكبريت والحدائق النباتية، وسميت بهذا الاسم ناريكالا وهو يعني القلعة الصغيرة و هذا الاسم فارسي الأصل .

حديقة بوتانيكال

تعد حديقة بوتانيكال التي تقع على بعد خطوات من غابات ناريكالا بمركز المدينة. والتي تمثل المزار السياحي الأول علي تبليسي والتي يمكن ويارتها بسعر رمزي و هو 1 جيل وفقاً لعملة جورجيا.

لذلك إن أدت الاستمتاع بالسياحة في دولة جورجيا عليك اتباع رحلة سياحة منظمة مع مكتب سياحي جورجيا وذلك لأنه يكون منظم للرحلة لكل الأماكن الرائعة دون تضيع وقت واستغلال كل ايامك في جورجيا .

مصدر : السياحة في جورجيا

مصدر : exploregeorgia

ظهرت المقالة أفضل أماكن السياحة في جورجيا 2021 لكل الأشخاص والعرسان المستجدين أولاً على معلومة.

https://bretagne-football.org/?p=17

About Kareem Fathi

Hi, My Name is Hafeez. I am a webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.