يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

  • ()
  • ()
عرض المزيد
Tag:

الكيتو دايت وفوائده واهما الاغذية التي يمكنك تناولها 2022

يعد الكيتو دايت وفوائده عديدة فيعتبر رجيم الكيتو دايت من اشهر انواع الريجيم التي انتشرت في الفترة الاخيرة وذلك لانه يقوم بالتاثير الفعال في انقاص الوزن وفقدان الدهون وذلك لان في هذا النظام يبدأ الجسم في استهلاك مخازن الجلوكوز في الكبد وإنقاص الوزن سريعاً.، ويعد اساس الكيتو دايت هو ويعمل الكيتو دايت عن طريق إجبار الجسم على الدخول في الحالة الكيتونية، حيث يبدأ الجسم في حرق الدهون كمصدر أساسي للسعرات الحرارية، وسوف نتعرف على جميع تفاصيل الكيتو دايت من خلال موقع معلومة بالتفاصيل.

ما هو رجيم الكيتو دايت ؟

يُعد رجيم الكيتو دايت هو نظام غذائي يعتمد على انخفاض نسبة الكربوهيدرات فى جدول رجيم الكيتو ، وذلك لان الجسم يقوم باستخدام الكيتونات المحفوظة في الكبد وانها تكون المصدر الخاص بالطاقة اللازمة له ويمكنك الحصول على افضل نتيجة ل رجيم الكيتو في أسبوع.

ما الأسماء المختلفة التي تطلق على رجيم الكيتو؟

يطلق عليه العديد من الاسماء وهي مثل :

النظام الغذائي الكيتون، والنظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات، نظام الكيتو، وغيره.

الاغذية المناسبة خلال خطه رجيم الكيتو دايت

يعتمد نظام الكيتو دايت على الخضروات والفاكهة التي لا تحتوى على نسبة كربوهيدرات عالية وتكون محتواها الياف لا يهضمها الجسم كما يعتمد على اللحوم والدواجن فهي اساسية في جدول رجيم الكيتون الغذائي وهذه الاطعمة مثل التالي:

الافوكادو ،القرنبيط ،الخيار ،الزيتون، الخس ،الكرمب ،الفلفل الاخضر ،السبانخ ، الطماطم ،البروكلي ،الكوسا ،الفاصولياء الخضراء ، الباذنجان، بالإضافة إلى اللحوم والدواجن البيضاء فهي من افضل الاطعمة التي تساعد على المحافظة على كتلة العضلات أثناء اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات.

ريجيم الكيتو

كما يكون للجبن دور هام في هذا النظام لانها تحتوىعلى نسبة قليلة من الكربوهيدرات مثل: مثل :الجبنة الكريمي ، الجبنة للماعز ،حلومي ،الجبنة الزرقاء ، الجبنة البيضاء ،موزاريلا ،جاك الفلفل ،مونستر ،الشيدر ،جبن البارميزان

لذلك يجب عليك عند قيامك باتباع نوع من انواع الحمية الغذائية مثل رجيم الكيتو دايت او رجيم اللقيمات او رجيم لو كارب ،يجب ان تقوم باختيار الأطعمة الصحية، وتظهر بعض الأدلة أن تناول الدهون الصحية، مثل الأفوكادو.

ما هي فوائد رجيم الكيتو دايت؟

يحتوى ريجيم الكيتو على العديد من الفوائد التي يستفاد منها الجسم ومن اهم هذه الفوائد هو خسارة الوزن وزيادة مستويات الطاقة بالإضافة الى العديد من الفوائد الاخرى مثل :
• ضبط مستويات الكولسترول وضغط الدم
• علاج الصرع وزيادة التركيز العقلي.
• زيادة الطاقة وابطاء الجوع
• ضبط نسبة سكر الدم و مقاومة ارتفاع الانسولين
• انخاض ظهور حب الشباب ودهون الوجه.

مصدر:

healthline

الكيتو دايت وما هي أساسياته وكيفية البدء به وما هي مخاطره وعيوبه

رجيم الكيتو دايت وفوائدة وكل ماتريد معرفته عن الاكلات المناسبة

ظهرت المقالة الكيتو دايت وفوائده واهما الاغذية التي يمكنك تناولها 2022 أولاً على معلومة.

https://bretagne-football.org/?p=434

About Kareem Fathi

Hi, My Name is Hafeez. I am a webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.