يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

  • ()
  • ()
عرض المزيد
Tag:

أفضل اماكن سياحية في جورجيا | أشهر المزارات والمعالم السياحية التي يمكنك زيارتها

يتائل العديد من الاشخاص عن أفضل اماكن سياحية في جورجيا لزيارتهم له اثناء سفرهم الى جورجيا، هذه البلد التى تحتوي على العديد من الاماكن الترفيهية السياحية وتضمن أماكن تعليمية رائعة تخدم المقمين بها في الداسة بجورجيا، فيمكن للمقيم في جورجيا ايجار مكان على البحر والعيش في مكان رائع، كما يمكنك الإبحار من مكان إلى آخر والاستمتاع برحلة ومغامرة متميزة والاستمتاع برؤية الجبال ايضًا في بعض اماكن جورجيا،وسوف نتعرف على كل تلك التفاصيل من خلال موقع معلومة الآن .

اماكن سياحية في جورجيا للسياحة

اماكن سياحية في جورجيا | أشهر المزارات والمعالم السياحية

تستطيع زيارت العديد من الأماكن السياحية في جورجيا للاستمتاع بوقتك هناك جب عليك معرفتها، ولكثرة هذه الاماكن نقدم لكم بعض الأماكن الهامة في جورجيا سياحة لتختار ما يناسبك ومن هذه الاماكن ما يلي :

جبال أوشغولي  Ushguli

هي أفضل اماكن سياحة فهي تضم مجموعة صغيرة من القرى بأعالي منطقة سفانيتي القوقازية، أوشغولي، التي يمكنك فيها الاستمتاع بأفضل تراث عالمي مطوق بالجبال الخشنة فهي تعتبر من افضل الاماكن التي تذهب لها اثناء السياحة في جورجيا، كما تتمكن من الإقامة في فندق Lord، أو فندق NATO اثناء زيارتك لجورجيا، ويمكنك ايضًا زيارة سلوفينيا فيذكر شخص ما زار سلوفينيا انه وجد الاستمتاع خلال رحلتي الى سلوفينيا.

كوتايسي Kutaisi

تعد كوتايسي من أهم مدن جورجيا الفنية، فيوجد بها العديد من أديرة وكنائس ومطاعم هائلة وهذه العناصر تجعلك تستمتع في جورجيا، كمت يمكنك الإقامة في كوتايسي في بست ويسترن كوتايسي الافضل والاروع على الإطلاق، أو في فندق متوسط المستوى مثل اديمي، وبمزانية Picnic Hostel.

كازبيجي Kazbegi

هذه مدينة رائعة تحتوي على كنيسة Gergeti Trinity هذه الكنيسة الشهيرة العالمية في جورجيا سياحة وهنا يمكنك الاقامة في فندق Sno Kazbegi من اضخم وافضل الفنادق في كازبيجي، أو في أفضل فندق متوسط المستوى مثل Rooms Hotel.

قلعة أنانوري

يوجد هذا المكان على بعد 70 كيلو مترًا شمال مدينة تبليسي، كما نجد داخل مجمع قلعة أنانوري عدد كبير من الكنائس المختلفة والجبال، كما يمكنك الإقامة في دار ضيافة مارين، أو في فندق متوسط Guest House Dusheti كما أن أفضل ميزانية في أنانوري Garden Hotel، كما يمكنك زيارة الاذربيجان والتعرف على ديانة أذربيجان

اماكن سياحية في جورجيا | أشهر المزارات والمعالم السياحية

بذلك نكون تعرفنا على افضل واحسن اماكن سياحية في جورجيا لنسهل عليك الاختيار للفقيام بالسفر وخوض تجربة رائعة بين الحبال والطبيعة الرائعة، كما تحتوى مدينة جورجيا على العديد من الاماكن الدينية والترفيهية التي تستمع بها .

المصدر

travellemming

اماكن سياحية في جورجيا وما هي الأوقات المناسبة لزيارتها

أماكن سياحية في جورجيا | أشهر المزارات والمعالم السياحية

ظهرت المقالة أفضل اماكن سياحية في جورجيا | أشهر المزارات والمعالم السياحية التي يمكنك زيارتها أولاً على معلومة.

https://bretagne-football.org/?p=261

About Kareem Fathi

Hi, My Name is Hafeez. I am a webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.