يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

  • ()
  • ()
عرض المزيد
Tag:

كم يبلغ اسعار العقارات في تركيا لهذا العام 2022 وما افضل اماكن للإسكان

نظرا لموقع تركيا الاستراتيجي ومواردها الطبيعية تواجد ارتفاع في اسعار العقارات في تركيا، بالإضافة إلى ان تركيا تعمل على إنشاء مشاريع لتطوير البنية التّحتيّة وافضل معالك التجديد الحضاري الشامل في تركيا،

كما نمت العقارات التركية وحدث طفرة في تغيير الاسعار الخاصة بها وسوف نتعرف على كافة العوامل التي ادت إلى اذدهار في العقارات التركية عبر موقع معلومة الآن .

أسباب ازدهار اسعار العقارات في تركيا

لقد تواجد العديد من الاسباب التي ادت الى ازدهار سوق العقارات داخل دولة تركيار وتنشيط  الاستثمار العقاري في تركيا  ومن هذه الاسباب ما يلي:

  • تسهيل عملية الشراء وذلك بعد تخفيض ضرائب العقارت من قبل الحكومة التركيبة.
  • تستمتع تركيا بافضل نوع من الاستقرار الاجتماعي والسياسي .
  • يتوافر تسهيلات للمستثمرين الاجانب فيمكنك التعرف على قانون الجنسية التركية للحصول على الجنسية.
  • يوجد العديد من شقق للبيع في مول اوف اسطنبول في تركيا عند الاماكن الحديثة في تركيا مثل مطار اسطنبول الجديد أو مشروع قناة اسطنبول.

نماذج لعقارات تركيا

يمكنك رؤية العديد من النماذج والتعرف عليها الآن وذلك لأننا سوف نوضح لك افضل النماذج للعقارات في تركيا ومنها مايلي:

مكاتب كاغد خانة في إسطنبول

يعتبر مكتب كاغد خانة في إسطنبول مركز الأعمال في إسطنبول الأوروبية، حيث يقع في منطقة كايت هانة، كما يعتبر مشروع تجاري حديث، وقد تم تصميم المشروع وفقاً لمفهوم حديقة الأعمال.

هذا بالإضافة إلى توفير شوارع تضم محلات تجارية عريقة، وتختلف اسعار الشقق بها لتبدا من 439 اأف دولار، وصولاً إلى 655 ألف دولار، لذا تتفاوت اسعار الشقق في تركيا .

مشروع مساكن بيلا في إسطنبول

يحتوى هذا المشروع على سلسة من عقارات اسطنبول الرائي وهي تطل في اسطنبول على الجهة البحرية الخاصة بالجانب الأوروبّي من إسطنبول.

كما يتميّز المشروع انه قريب من الطّريق السّريع، وهذا يوفر سهولة الانتقال في جميع أرجاء المدينة، وتختلف الأسعار داخل هذ1ا المشروع للشقق بناء على عدد الغرف والصالات التي تحتوي عليها.

فيمكنك شراء عقار في اسطنبول تركيا في مشروع بيلا بسعر متوسط في حدود 99 ألف دولار، والبعض الآخر 158 الف دولار، ويوجد شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي.

مجمع مساكن  يلدز في طرابزون

يتميز مجمع مساكن يلدز في طرابزون بأنها افضل منطقة تطل على البحر وبذلك هي قريبة من الشاطئ، و نظام الدّفع بهذه المنطقة نقدي.

كما يوجد نظام تقسيط لمدة 12 شهراً، كما تتفاوت أسعارها فيما بين 65 إلى 72 الف دولار.

بذلك نكون وضحنا لكم العديد من التفاصيل المتعلقة بالعقارات التركية ويمكنك التعرف على كيفية الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار، وقانون  الجنسية التركية قبل السفر والاستقرار في تركيا.

المصادر

turk.estate

اسعار العقارات في تركيا

 

ظهرت المقالة كم يبلغ اسعار العقارات في تركيا لهذا العام 2022 وما افضل اماكن للإسكان أولاً على معلومة.

https://bretagne-football.org/?p=569

About Kareem Fathi

Hi, My Name is Hafeez. I am a webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.