يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

  • ()
  • ()
عرض المزيد
Tag:

منتجع لوبوتا جورجيا السياحية وافضل اماكن يمكنك الإقامة بها

منتجع لوبوتا جورجيا

يقع منتجع Lopota في قرية Lopota ، وهو منتجع صحي جورجي صغير. تقع عند سفح سلسلة جبال القوقاز الكبرى وعلى الضفة اليمنى لنهر تيريك ويمكنك التعرف على افضل المعلومات عن منتجع لوبوتا جورجيا من خلال موقع معلومة .

أين يقع منتجع لوبوتا؟

يقع منتجع Lopota في شمال شرق جورجيا في منطقة تبليسي.

يضم هذا المنتجع الصيفي فندقًا كبيرًا والعديد من المطاعم ومسابح وملاعب تنس ومرافق تزلج وغير ذلك الكثير.

إنه موجود على بعد 20 كم فقط من تبليسي في قرية لوبوتا. الطقس في جورجيا

يوفر المنتجع ملاذًا مريحًا للعائلات والأزواج والأفراد.

معلومات عن منتجع لوبوتا في جورجيا

 منتجع لوبوتا جورجيا هو منتجع صغير يقع في لوبوتا ، جورجيا. تم بناؤه كمسكن صيفي لجوزيف ستالين والعديد من القادة السوفييت. تقع مدينة لوبوتا على بعد حوالي 100 كيلومتر من تبليسي ويمكن الوصول إليها باتباع طريق متسخيتا-ستيفان تسمينها السريع.

لوبوتا هو منتجع في بلدية بورجومي في جورجيا. تقع على الضفة اليمنى لنهر خرامي بالقرب من الحدود مع روسيا ، بجوار منتزه بورجومي خاراغولي الوطني. تم بناء منتجع Lopota في عام 1894 من قبل المهندس المعماري Iason Chiabrishvili ، مؤسس مسرح Rustaveli.

اقرأ ايضًا : أهم مدن جورجيا تعرف عليها من هنا بكامل التفاصيل والأماكن السياحية بها

قرية منجع لوبوتا السياحية

Lopota هي قرية منتجع في جورجيا تقع عند سفوح سلسلة Trialeti ، في بلدية Kazbegi ، منطقة Mtskheta-Mtianeti. تقع القرية على الضفة اليمنى لنهر لوبوتا ، على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر.

نشأ اسم القرية

بحيرة لوبوتا

Lopota Resort هو منتجع في جورجيا ، على المنحدرات الجنوبية لجبال القوقاز. تقع على الشاطئ الشرقي لبحيرة لوبوتا ، على بعد 2.5 كم من المركز الإقليمي كازبيجي و 7 كم من ستيفان تسميندا (نقطة التفتيش الحدودية مع روسيا). كاخيتي جورجيا

متى تم إنشاء منتجع لوبوتا؟

لوبوتا هو منتجع في الرباط ، جورجيا. تم بناؤه في أواخر القرن التاسع عشر على يد الأمير إيليا تشافتشافادزه ، حفيد آخر ملوك جورجيا ، جورج الثاني عشر. أراد الأمير تشافتشافادزه إنشاء منتجع شبيه بالمنتجعات الصحية الألمانية التي زارها. أنشأ لوبوتا بمساعدة المهندس المعماري الأوروبي فريدريش

المصادر:-

https://lopotaresort.com/

https://www.booking.com/hotel/ge/lopota-1.html

https://www.tripadvisor.com/Hotel_Review-g3210309-d3198090-Reviews-Lopota_Lake_Resort_Spa-Napareuli_Telavi_Kakheti_Region.html

https://www.hotels.com/ho538932/lopota-lake-resort-spa-telavi-georgia/

https://www.expedia.com/Telavi-Hotels-Lopota-Lake-Resort-Spa.h11850569.Hotel-Information

 

ظهرت المقالة منتجع لوبوتا جورجيا السياحية وافضل اماكن يمكنك الإقامة بها أولاً على معلومة.

https://bretagne-football.org/?p=486

About Kareem Fathi

Hi, My Name is Hafeez. I am a webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.