يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

  • ()
  • ()
عرض المزيد
Tag:

ريجيم القاسي واهميته في خسارة الوزن

الكل يريد جسدًا جميلًا ومثاليًا ، ولهذا يلجأ البعض إلى الحميات الغذائية الهادفة إلى إنقاص الوزن مثل الرجيم القاسي، وقد يتبع البعض حمية قاسية أو اتباع نظام غذائي غير مدركين لما يمكن أن يؤدي إلى نتائج غير صحية على أجسادهم، مع مراعاة أن أفضل طريقة لاتباع نظام غذائي أو حمية يجب أن تكون تحت إشراف طبيب مختص أو اختصاصي تغذية وذلك لتلافي أي مخاطر قد تنشأ قبل اتباع رجيم قاسي لمدة اسبوع 10 كيلو خسارة في الوزن وسوف نوضح تلك الانظمة عبر مقالنا التالي في معلومة.

ريجيم القاسي واهميته في خسارة الوزن

من أشهر الحميات الغذائية لفقدان الوزن بسرعة، فهي تتضمن تناول نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية 1200 سعرة حرارية في اليوم لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع ثم أخذ استراحة لمدة أربعة أيام يأكل خلالها الشخص طعامًا صحيًا يجعله يشعر بالشبع والراحة وهو يعتبر افضل رجيم قاسي للكرش 

ريجيم القاسي واهميته في خسارة الوزن

وجبات النظام الغذائي القاسي

هذا النوع مثل رجيم الحوامل سالي فؤاد حيث تنقسم الوجبات في هذا النظام في الأيام الثلاثة الأولى إلى ثلاث وجبات رئيسية ولا توجد وجبة خفيفة بينها:

  • الفطور: شريحة توست مع ملعقتين كبيرتين من زبدة الفول السوداني ونصف زبيب في اليوم الأول، في اليوم الثاني شريحة توست مع بيضة مسلوقة ونصف موزة، اليوم الثالث أونصة جب، خمس قطع من البسكويت، ثمرة خبز محمصة، تفاحة صغيرة.
  • الغداء: شريحة توست مع نصف كوب تونة في اليوم الأول، بيضة مسلوقة في اليوم الثاني، كوب جبن، خمس قطع بسكويت، في اليوم الثالث شريحة توست وبيضة مخبوزة حسب الرغبة.
  • العشاء: 85 جرام لحم مع كوب فول ونصف موزة وتفاحة صغيرة وكوب ايس كريم في اليوم الأول وفي اليوم الثاني قطعتان لحم ونصف كوب جزر ونصف موزة، نصف كوب ايس كريم نصف كوب بروكلي، في اليوم الثالث كوب تونة ونصف كوب ايس كريم موز.

ريجيم القاسي واهميته في خسارة الوزن

أهمية الريجيم القاسي

يمكن أن يساعد هذا النظام في فقدان حوالي 4 كجم أسبوعيًا لمعظم الناس او رجيم قاسي سالي فؤاد لأنه يزيد من عملية التمثيل الغذائي ويحرق الدهون إلى جانب تقليل السعرات الحرارية، وهو سهل ولا يتطلب تغييرًا طويل الأمد للعادات.

ظهرت المقالة ريجيم القاسي واهميته في خسارة الوزن أولاً على معلومة.

https://bretagne-football.org/?p=616

About Kareem Fathi

Hi, My Name is Hafeez. I am a webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.