يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

  • ()
  • ()
عرض المزيد
Tag:

أهم 4 فيتامينات للشعر من الصيدلية و متواجدة في طعامك اليومي

الآن الحل الأمثل لكل من يبحث عن مغذيات وفيتامينات للشعر حيث تحتاج كل أنثى شعرها مميز وأنيق انسيابي وجميل يليق بها ويزيد جاذبيتها، وهذا لن يتم إلا من خلال حصولها على شعر صحي قوي، ولذلك الاهمية في شعر المقوى نقدم لك عبر معلومة مختلف الفيتامينات من طعامك اليومي وبعض الفيتامينات التي يمكنك شرائها من خلال الصيدلية.

أفضل فيتامين الشعر من الصيدلية

يمكنك علاج شعرك وحل جميع مشكلاته من خلال تناول الفيتامينات العلاجية من الصيدلية التي تستخدم لتقوية الشعر، ويمكن استخدام كوبون خصم اي هيرب  للحصول على هذه الفيتامينات باسعار مخفضة وهذه الفيتامينات هي :

  • كبسولات برايورين.
  • هيلثي هير.
  • هير فيرينتي.
  • شوجر بير هير.

فيتامينات للشعر

يمكنك قبل أن تحصل على افضل فيتامينات للشعر ومستحضرات الشعر التي تعلم على تقوية بصيلات الشعر وتعطي الحيوية واللمعان، فاصبح الحصول على شعر قوي يلزمه تغذية السليمة واكتماله جميع العناصر الغذائية والفيتامينات كما يتسبب نقص هذه الفيتامينات العديد من المشكلات للشعر لذلك يجب الاهتمام بهذه الفيتامينات اللازمة للشعر وهي كالتالي :

فيتامين أ

يعد فيتامين أ من أفضل الفيتامينات التي لديها قدرة كبرى على حل مشاكل الشعر و غذائه وذلك لانه يحتوي على مضادات الأكسدة التي يحتاجها الشعر ويتواجد فيتامين أ في الخضروات الورقية و زيت السمك والسبانخ.

شاهد أيضًا: أماكن سياحية في جورجيا | تعرف على أشهر 5 أماكن

فيتامين د

يعد عنصر فيتامين د من أهم وأفضل عناصر التغذية لبصيلات الشعر التي تدعم النشاط والدعم، كما نجد فيتامين د  الذي يعد من  أفضل فيتامين للشعر في جميع مشتقات الألبان والحبوب الغذائية الكاملة .

فيتامين ب المركب

إن فيتامين ب المركب من ا إلى ١٢هو الفيتامين المؤسس للشعر فهو يدعم الشعر ويقوم بتجديد الخلايا للشعر وتنشط الدورة الدموية، ويعتبر فيتامين ب٧ والذي يطلق عليه البيوتين فهو من افضل واشهر فيتامين للشعر القادر على حل جميع مشاكل الشعر ويمكن الحصول على هذا العنصر من خلال  وتناول زبدة الفول السوداني و الأفوكادو والسالمون وعيش الغراب كذلك العدس والبازلاء، وينصح باستخدام  فاتح شهية إن لم يكن لديكي رغبة في تناول الطعام.

يمكنك الإطلاع على: تعرفي على أشهر فيتامين للأطفال وكيفية تضمينه في الغذاء

فيتامين c

يعد عنصر فيتامين c  من أهم عناصر الغذاء للشعر فهو لديه قدرة كبيرة للقضاء على الجذور الحرة التي تسبب شيخوخة الشعر و التخلص من تلف الأنسجة والخلايا كما يستخدم فيتامين سي للأطفال ، و يعالج تقصف الشعر وتساقطه بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة الفعالة .

فيتامين ه

يعد عنصر فيتامين هـ من اهم عناصر تغذية الشعر الذي له دور في تغذية الشعر وتنعيمه وتجميله، فهو عنصر اساسي في حل مشكلات الشعر ويعمل على تعزيز نمو بصيلات الشعر والقضاء على التساقط والتهابات فروة الرأس كما نجدهذا العنصر في الحبوب الكاملة ومشتقات الصويا واللوز، والأفوكادو والخضروات الورقية.

المصدر : healthline
المصدر : imutc

ظهرت المقالة أهم 4 فيتامينات للشعر من الصيدلية و متواجدة في طعامك اليومي أولاً على معلومة.

https://bretagne-football.org/?p=97

About Kareem Fathi

Hi, My Name is Hafeez. I am a webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.