يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

  • ()
  • ()
عرض المزيد
Tag:

افضل 5 أماكن سياحية في جورجيا للعوائل والعرسان والمسافرون باستمرار

يرغب العديد من الأشخاص حول العالم في زيارة الاماكن السياحية الجديدة في مختلف الدول والتي منها أفضل أماكن سياحية في جورجيا والتي بها العديد من المعالم السياحية والأماكن الطبيعية والحدائق الخلابة التي تجذب الزوار ونظرا لاهمية التعرف على هذه الأماكن في جورجيا سوف نقدم لكم في المقال التالى عبر معلومة معلومات عن افضل 5 أماكن سياحية في جورجيا للعوائل والعرسان والمسافرون باستمرار بغرض السياحة في جورجيا .

جورجيا

افضل 5 أماكن سياحية في جورجيا

سوف نعرض لكم عبر الفقرات القادمة لكل الراغبين في التعرف على المعالم السياحية والأماكن الطبيعية في جورجيا أفضل 5 مزارات سياحية في جورجيا وأفضل منتجعات جورجيا بكامل التفاصيل وهي كالتالي :

حدائق بيلنجراث في ألاباما

أشهر حدائق جورجيا التي تعد من أفضل واروع الأماكن لتقضية الاوقات السعيدة والرومانسية.

هذا نظراً لانتشار الحدائق المميزة بها وهي مثل السنديان والطحالب الإسبانية، وبجانب الحديقة يقع نهر الطيور.

يمكنك مطالعة: أشهر 3 استايلات غرف نوم مميزة تعرف عليها

جزيرة النسر

هذه الجزيرة من أفضل اماكن سياحة في جورجيا فهي تبلغ مساحتها حوالي 40,468.5 متر مربع ويمكنك الذهاب لها من خلال استخدام القوارب فبها افضل قرية متميزة بالمناظر الطبيعية ة الخلابة ولا يتواجد بها مباني إلا كوخا واحداً تبلغ مساحته  278 متر مربع يستضيف عى ما يقرب من 12 شخص ويمكن أن يتم الإقامة عليه لليلة واحدة فقط لللفرد .

حدائق متاتسميدا

تعد هذه الحديقة من أشهر حدائق تبليسي عاصمة جورجيا كذلك تعتبر من أفضل الحدائق التي تناسب النزهة العائلية، وذلك وجود الأماكن المناسبة بها لركوب الدراجات والتجول وهذا يكون عبر الحدائق والمتنزهات الخلابة.

كما يمكنك زيارة حديقة الديناصورات الرائعة المشاهد ومناسبة لالتقاط أفضل لحظات مصورة مع أشهر التماثيل الرائعة، حيث يمكنك التمتع بالنظر على عاصمة جورجيا وهي مدينة تبليسي وهي أسفل من حديقة الديناصورات وذلك يساعدك في أخذ صورة بانورامية لها.

قرية الدستور

تعد قرية الدستور في جورجيا من أجمل الأماكن التي تجد بها راحتك النفسية وهي لا تقل جمالًا عنها مثل Historic Huntsville Depot كذلك متحف Humphrey Rodger’s ، كما يمكنك استخدام المطالعة على خريطة جورجيا في التنقل والتعرف على افضل اللأماكن الأخري بجورجيا.

يمكنك مشاهدة: السياحة في جورجيا | 2 موسم تستطيع الاستمتاع فيهما

حصن ناريكلا

هذا الحصن العظيم الذي يكون آخر حصن موجود منذ الأزل للمدينة القديمة وهو على الطراز الفارسي تم بنائه بالطوب القديم مما أعطاه شكلاً رائعا .

يتواجد بهذا الحصن قلعة ناريكلا التي تكون بأفضل مكان عالي يكشف هذه المدينة بأفضل صورة أبداعية يمكنك تصورها ومحاطة بالمنابع الكبريتية المطلق عليها (أبانوتوباتي) ثم تُحاط بحديقة نباتية رائعة التصميم .

فزيارتك لهذا الصرح يساعدك على العيش في الماضي والرجوع للقرن الرابع الميلادي فيمكنك التقاط افضل صورة بانورامية مبدعة من هذا المكان الرائع .

أفضل منتجعات جورجيا

يمكنك الآن التعرف على أفضل منتجعات جورجيا التي تقم لك أفضل خدمة في جورجيا عبر الفقرة التالية :

يجب على السائحين في جورجيا ولمن يرغب في زياراتها ان يتمتع بزياة أفضل المنتجعات لقضاء اجمل ليالي فيمكنك التمتع بـ منتجع برجراف جورجيا، الذي يوفر أروع خدمة فندقية مميزة وأفضل تجربة مثيرة مع الخدمات والتجهيزات في منتجع لوبوتا الذي يحتوي على تقديم جميع الخدمات التي تعمل على راحتك ويوفر العديد من المرافق والتجهيزات والديكورات عالية القيمة الفنية.

كما تستطيع قضاء ليلة مميزة رائعة في مطعم الف ليلة وليلة تبليسي الذي يقدم أحسن انواع الطعام في جورجيا لذلك استمتع بتناول الطعام به .

المصدر : mapsofworld

المصدر : imutec

ظهرت المقالة افضل 5 أماكن سياحية في جورجيا للعوائل والعرسان والمسافرون باستمرار أولاً على معلومة.

https://bretagne-football.org/?p=88

About Kareem Fathi

Hi, My Name is Hafeez. I am a webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.