يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

  • ()
  • ()
عرض المزيد
Tag:

غرفة نوم اطفال وافضل التصاميم لاختيار الأفضل للطفل بجمع مراحله العمرية

تهتم الأم باختيار غرف نوم اطفال الولاد والبنات بجميع تفاصيلها من ألوان وديكورات وحتى تصميم الأثاث ولونه، وذلك لاهتمامها بطفلها .

حيث يحتاج الطفل إلى مساحته في البيت لكي يكبر به تتكون مملكته الخاصة، كما يتميز تصميم غرف الاطفال بالألوان المبهجة التي تعطي سعادة ومرح في المكان.

لذلك الأهمية سوف اقدم لكن عبر موقع معلومة افكار عديدة عن تصميم غرف نوم أطفالك لكي تساعدهم في تصميم مملكة رائع لهم تساهم في بناء شخصيتهم بشكل متميز.

غرفة نوم اطفال مميزة

غرفة نوم اطفال

يمكنك اختيار العديد من تصاميم غرف نوم الاطفال وتنفيذ واحدا منهم بشكل مريح ومنسق ومناسب لطفلك إذا كان ولد او بنت، فتقومي باختيار الأثاث متوافق مع الديكور وألوان الطلاء المبهجة داخل الغرفة لتصبح بشكل افضل يحبه طفلك.

أفضل نصائح لتصميم غرف نوم الأطفال

نحن نقدم لك الآن بعض النصائح التي يمكن أن تفيدك قبل شراء أثاث الغرف و تصميمها وقبل اختيار الالوان أيضًا وذلك للحرص على راحة الطفل وتنفيذ افضل شئ وهذه النصائح كما يلي:

  • يجب اختيار الوان الغرف والاثاث بشكل افضل للاطفال مثل دولاب اطفال
  • عليم ابعاد الخامات الحادة والآلات والشموع وكل مايمكن أن يؤذي الطفل.
  • يجب الحذر ووضع الامان الكهربائي بأفضل الوسائل.
  • وجود أفضل مساحة للعب والتحرك في الغرفة للطفل.
  • وضع ديكورات للإبداع وتنمية المهارات داخل غرفة نوم طفلك.
  • يجب اختيار ألوان مرحة للمخدات و المفروشات بأفضل الألوان.
  • وضع تابلوهات مودرن مبهجة وجميلة .
  • ألوان الأثاث والإكسسوار وابواب غرف النوم لإعطاء ثقة في النفس .

اختيار الأثاث لغرف النوم

غرفة نوم اطفال

سرير الأطفال

يجب اختيار الوان سراير اطفال هادئة وجميلة كما اختيار سرير مريح وآمن للطفل، وأن تكون جوانب السرير أمنة يسهل عليك فيه وضع وحمل الطفل مع اختيار براويز رقيقة مناسبة مع ألوان الحوائط و ديكور الغرفة.

 

أن تكون دهانات غرف اطفال مبهجة لإدخال السعادة، ووضع إضاءات ليلية وعلامات نجوم في السماء مضيئة بألوان متخلفة بالأزرق والأخضر والأحمر والأصفر .

بذلك نكون طرحنا علي كا أم تختار ديكورات غرف أطفالها، بأحدث ألوان جميلة تناسب الطفل بسعادة وبهجة وأفضل ديكورات تناسب الأولاد والبنات، لذلك عليكي الاستمتاع بهذا النصائح والتصاميم .

المصدر:

home-designing

غرفة نوم اطفال وما هي أهم أساسيات اختيار الألوان والأثاث

غرفة نوم اطفال مميزة

ظهرت المقالة غرفة نوم اطفال وافضل التصاميم لاختيار الأفضل للطفل بجمع مراحله العمرية أولاً على معلومة.

https://bretagne-football.org/?p=227

About Kareem Fathi

Hi, My Name is Hafeez. I am a webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.